ونش انقاذ في الأميرية

5/5 - (3 أصوات)

بينما نقود سيارتنا في الشوارع المزدحمة، قد نواجه أحيانًا مواقف طارئة تتطلب مساعدة فورية. في مثل هذه الحالات، يكون ونش انقاذ في الأميرية بمثابة البطل الذي يأتي لإعادة الأمل والسلامة إلى الطريق. تتميز خدمة ونش الرواد لإنقاذ السيارات في هذه المنطقة بالاعتمادية والاحترافية، مما يجعلها الشريك المثالي للسائقين في لحظات الطوارئ.

اسرع ونش انقاذ في الاميرية

ونش انقاذ سيارات الأميرية

اقرب ونش انقاذ في الأميرية

إذا كنت تبحث عن أقرب ونش إنقاذ في الأميرية ولا تملك تغطية للمناطق الأخرى، فيمكنك البحث عن خدمات الونش المحلية المتاحة في منطقتك. قد تجد محلات صيانة السيارات أو محلات قطع الغيار تقدم خدمات الونش في حالات الطوارئ، ويمكنك الاستفسار مباشرة للحصول على معلومات أكثر دقة حول الخدمات المتاحة والأسعار.

رقم الانقاذ السريع

شركة ونش الرواد لإنقاذ السيارات تُعتبر واحدة من أبرز الشركات في مجال خدمات الإنقاذ والسحب في منطقة الأميرية. تتميز الشركة بخدمة سريعة وفعالة، حيث يمكنك الاتصال بهم على الرقم 01120010771 في أي وقت من اليوم أو الليل للحصول على المساعدة.

تقدم شركة ونش الرواد خدماتها للسائقين في جميع أنحاء الأميرية، وتضمن وصول فريق الإنقاذ إلى موقعك في أسرع وقت ممكن. يتمتع فريق العمل بالمهارة والكفاءة في التعامل مع مختلف حالات الطرق الطارئة، سواء كانت تلك المتعلقة بالسيارات المعطلة أو حوادث الطرق.

بالإضافة إلى ذلك، تهتم شركة ونش الرواد بسلامة العملاء، حيث يقدمون الدعم اللازم والإرشادات للسائقين لضمان عدم تعرضهم للمشاكل مرة أخرى بعد إعادة سير السيارة. تعتبر شركة ونش الرواد خيارًا مثاليًا للسائقين في الأميرية الذين يحتاجون إلى خدمة الإنقاذ السريعة والموثوقة.

طلب ونش انقاذ

يُمكنك طلب خدمة ونش الرواد لإنقاذ السيارات من خلال الاتصال على الرقم 01120010771، حيث يمكنكم التواصل مع فريق العمل المدرب والمجهز بالأدوات اللازمة لتقديم الدعم في حالات الطرق الطارئة. تُعتبر شركة ونش الرواد شريكًا موثوقًا للسائقين في الأميرية، حيث يمكنها الوصول إليكم في أسرع وقت ممكن لتقديم الخدمة بكفاءة وفعالية.

اسعار ونش الانقاذ

نحن في ونش الرواد نلتزم بأن نكون دائمًا في صدارة الخدمة والجودة، ونسعى جاهدين لتقديم خدماتنا بأسعار تنافسية ومتاحة للجميع. نحن ندرك أهمية توفير الحلول الطارئة بأسعار معقولة، ولذلك نحرص على تقديم عروض وخصومات مستمرة لعملائنا الكرام. تعتبر رضا عملائنا هو هدفنا الأسمى، ونسعى جاهدين لتحقيقه من خلال تقديم خدماتنا بأعلى مستويات الجودة والاحترافية.

كم تكلفة ونش انقاذ سيارات

تكلفة خدمة ونش إنقاذ السيارات تختلف بناءً على عدة عوامل مثل المسافة التي يجب سحب السيارة على أساسها، ونوع العطل، وسياسة التسعير لكل شركة. عادةً ما تكون هناك رسوم أساسية للخدمة بالإضافة إلى تكلفة لكل كيلومتر إضافي، وقد تكون هناك تكاليف إضافية للخدمات الإضافية مثل إزالة السيارة من موقع الحادث.

للحصول على تكلفة دقيقة، يُفضل الاتصال بشركة ونش الرواد لإنقاذ السيارات والاستفسار عن أسعارهم. قد تقدم بعض الشركات أسعارًا تقريبية عبر الهاتف بناءً على المسافة المقدرة ونوع العطل، ولكن السعر النهائي يمكن أن يتم تحديده عند وصول الونش إلى موقع الحادث وتقدير الوضع بدقة.

خدماتنا:

هذه مجموعة من روابط خدمات ونش الإنقاذ في مناطق متنوعة بمصر:

1- ونش انقاذ في جاردن سيتي

2- ونش انقاذ في شارع التسعين

3- ونش انقاذ عربيات أسرع وأفضل في سيارات الحي الثامن

4- ونش انقاذ في سراي القبة

5- ونش انقاذ في الملك الصالح

6- ونش انقاذ في العتبة

7- ونش انقاذ في الخانكة

8- ونش انقاذ في مكرم عبيد

9- ونش انقاذ في الحي الثامن

10- ونش انقاذ في أول عباس

11- ونش انقاذ في القومية

12- ونش انقاذ في المقطم

13- ونش انقاذ في المنيل

14- ونش انقاذ في السيدة زينب

15- ونش انقاذ في شارع الأزهر

16- ونش انقاذ في التبين

تقدم هذه الروابط مجموعة متنوعة من خدمات ونش الإنقاذ في مناطق مختلفة، مما يسهل الوصول إلى الخدمة في حالات الطوارئ في أي مكان بمصر.

فروع ونش الرواد لإنقاذ السيارات

الجمالية

الأزهر  , البيرقدار  , الجمالية  , الحمزاوي  , الخرنفش  , الخواص  , الداودية  , الدراسة  , الشعراني  ,العطوف  , الكردي  , المشهد الحسيني  , المنصورية  , باب الفتوح  , القربية  , بين الصورين  ,جوهر القائد  , خان الخليلي  , قصر الشوق .

الدرب الاحمر

الباطنية  , الدرب الأحمر  , السروجية  , العمري  , الغورية  , المغربلين  , باب الوزير والغريب  ,تحت الربع  , حارة الروم  , درب سعادة  , درب شغلان  , سوق السلاح .

قصر النيل

قصر الدوبارة  , معروف  , جاردن سيتي  , الإسماعيلية .

الزمالك

أبو الفدا  , الجبلاية  , عمر الخيام  , محمد مظهر .

عابدين

البلاقسة  , الجزيرة الجديدة  , الدواوين  , الساحة  , السقائين  , الشيخ عبد الله  , الفوالة  , باب اللوق  ,رحبة عابدين  , غيط العدة .

الأزبكية

الجيارة  , الريحاني  , الزهار  , الفجالة  , القبيلة  , القللي  , عرابي  , كلوت بك ابو العلا  , الأحمدين  , الترجمان  , الجلادين  , الجوابر , الخطيرى  , السبتية  , السندبيس  , الشيخ علي .

قسم بولاق

الشيخ فراج  , العدوية , العليمي (الفرنساوى سابقا)  , القلاية  , حوض الزهور  , درب نصر  , سنان باشا  ,سوق العصر  , عشش النحل  , شركس .

المطرية

المطرية الشرقية , المطرية الغربية , المطرية القبلية , عرب أبو طويلة , عرب الحصن , عين شمس الغربية , شجرة مريم ,المطرية البحرية .

المرج

البستان , ألماظة , المنتزه , منشية البكري .

السلام أول

السلام الشرقية , السلام الغربية , العصارة الجديدة , بركة النصر .

مصر الجديدة

المرج البحرية , المرج القبلية , بركة الحاج , عزبة النخل , كفر الشرفا , أبو صير , كفر الباشا .

النزهة

النزهة  , الهايكستب , المطار , شيراتون المطار .

بولاق

الزهراء  , مساكن الحلمية , حلمية الزيتون , حلمية النعام , طلمبات عين شمس  , عين شمس الشرقية , منشية التحرير التوفيق , الجولف , الحديقة الدولية , الحي العاشر , الشركات , المنطقة الأولى , المنطقة التاسعة , المنطقة الثامنة .

مدينة نصر شرق

المنطقة السابعة , المنطقة السادسة , المنطقة العاشرة , النادي الأهلي , الوفاء والأمل , رابعة العدوية , شرق المنطقة السادسة ,عزبة الهجانة , مدينة الأمل , مساكن المهندسين , منطقة السينما . الاستاد , الحي السابع , الحي السادس , السرايات الشرقية , جامعة الأزهر , عزبة العرب , نادى السكة الحديد .

روض الفرج

ابن الرشيد , المبيضة , جزيرة بدران , روض الفرج البلد , طوسون , قصورة الشوام .

الزيتون والأميرية

الزيتون البحرية , الزيتون الشرقية  , الزيتون الغربية , الزيتون القبلية  , القفاصين  , شاهين  , مرسي خليل  , الأميرية الشمالية  ,الأميرية الجنوبية , ناصر , منشأة القبة الجديدة  , جاد المولي .

الشرابية

الزاوية الحمراء البلد , الشرابية , العزب , مهمشة .

حدائق القبة

الوايلي شرق 1، 2  , الوايلى غرب , حدائق القبة قبلي , حدائق القبة بحري , الحدائق بحري , الحدائق قبلى , الشياخة خاصة ,منشية الصدر , حدائق القبة البلد .

الساحل

أسعد , البراد , الخازندارة , الساحل , شريف , منية السيرج , برهام .

البساتين

البساتين الشرقية , البساتين الغربية , العيسوية , عزبة جبريل , عزبة فهمي , عزبة نافع .

السيدة زينب

الانشا والمنيرة , البغالة , الحنفي , الدرب الجديد , السباعين , السيدة , العتريس , العيني , الكبش  , حدائق زينهم , خيرت , درب الجماميز , زينهم , سنقر , طولون .

مصر القديمة

أبو السعود والمدابغ , أثر النبي , الأنور وعشش البارود , الخوخة والقنابة , الديورة , الروضة والمقياس , الكفور وساعي البحر ,المنيل الشرقي , المنيل الغربي , عين الصيرة , فم الخليج ودير النحاس , كوم غراب .

الخليفة

الأباجية , الإمامين , البقلي , التونسي , الحطابة , الحلمية , الخليفة , السيدة عائشة , الصليبة , القادرية , المحجر , درب غزية ,درب الحصر , عرب اليسار .

المقطم

الجيزة , العبد , الصعيد , السبعين فدان , صبحي حسين , أطلس .

دار السلام

دار السلام .

التبين

التبين البحرية , التبين القبلية , حكر التبين , مدينة الصلب , مساكن التبين الشعبية .

حلوان

المساكن الاقتصادية , المعصرة البلد , المعصرة المحطة , حلوان البحرية , حلوان البلد , حلوان الشرقية , حلوان الغربية , حلوان القبلية , كفر العلو , منشاة ناصر , عين حلوان .

المعادي

معادي الخبيري الشرقية , معادي الخبيري الغربية , معادي الخبيري الوسط , معادي السرايات الشرقية , معادي السرايات الغربية .

طرة

طرة الحجارة , طرة البلد , طرة الحيط , طرة الأسمنت , منشية المصري , الزهراء .

15 مايو

الشياخة الأولي , الشياخة الثانية , الشياخة الثالثة .

القاهرة الكبرى

القاهرة  , الجيزة  , القليوبية  , 6 أكتوبر  , حلوان .